الجمعة، 28 نوفمبر 2014

الكشف عن معلومات جديدة حول آبل واتش

الكشف عن معلومات جديدة حول آبل واتش

بعد شهور من إعلان شركة آبل عن أول ساعة ذكية لها و هي ساعة " آبل واتش " و التي لن تكون متوفرة في الأسواق العالمية إلا في غضون العام المقبل 2015، فإن عددا جديدا من مميزات هذه الساعة الذكية تم كشفها علما أن آبل كانت مختصرة في شرح مميزات هذا الجهاز الجديد.

و يبدو أنه مع الوقت بدأت تتضح الكثير من مميزات الساعة الذكية الجديدة من آبل " آبل واتش " و عادت هذه الجوهر الإلكترونية لتسيل الكثير من المداد بعد ظهور معلومات جديدة إثر تحديث صفحة النسخة الأمريكية من موقع آبل.

و لا شك أن المعلومات الجديدة ستكون بمثابة مفاجأة سارة جدا بالنسبة لمنتظري الساعة الذكية الجديد و محبي علامة آبل بشكل عام، و حسب ما تم الإعلان عنه في الموقع الرسمي للشركة فإن المستخدم سيكون بإمكانه تعديل شاشة العرض حسب الرغبة بإضافة معلومات هامة بالنسبة له سواء تعلق الأمر بالمنبه، الروزنامة، أخبار البورصة، أو حتى شروق و غروب الشمس و غيرها بالإضافة إلى تغيير شكل و تصميم عرض الساعة وفقا للأذواق المختلفة.

كما أنه سيكون بالإمكان لمستعملي خدمة البريد الإلكتروني على ساعة آي واتش استخدام الوجوه التعبيرية في الرسائل الإلكترونية أو حتى رسوم من طرف المستخدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق