الخميس، 25 يونيو 2015

تعرف على 4 هواتف ذكية التي دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية

الكل تقريبا قد يحلم بدخول موسوعة غينيس للارقام القياسية.صانعي الهواتف الذكية هم كذلك يسعون الى تحقيق هذا الحلم ، لأن هناك العديد من الاحتمالات الأرقام القياسية التي يمكنهم التنافس عليها لكسرها أو دخولها لأول مرة .إذا كنت لا تعرف أي من الهواتف الذكية التي تمكنت من دخول قائمة حاملي الرقم القياسي في العالم ،فأقترح عليك قراءة باقي هذه المقالة لتتعرف عليها .
تعرف على 4 هواتف ذكية التي دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية

1. LG G4: طابور من السيلفي

في اليوم 13 يونيو، وجمعت إل جي 2500 شخص في مدينة مكسيكو (المكسيك) لتحقق رقم قياسي جديد لأطول سيلفي في العالم . مع LG G4 واحد، تمكنت الشركة من التقاط 7416 صورة سيلفي، في ساعتين دون إعادة شحن بطارية الهاتف. أي انه يتم التقاط صورة كل 10 ثانية. وكان الرقم القياسي السابق لسامسونج غالاكسي A3 و A5، والتي حققت بها سامسونج  531 الصور.


2. LG Optimus 2X، أول هاتف ذكي ثنائي النواة

قد يبدو أن هذا الأمر اليوم لا شيء ، ولكن في عام 2011 دخلت LG كتاب الارقام القياسية من خلال طرح أول هاتف ذكي ثنائي النواة في السوق. 

3.Oppo R5: ارقّ هاتف في العالم 
 في سبتمبر من العام الماضي دخل هاتف Gionee Elife S5.1 موسوعة جينيس باعتباره الهاتف الذكي الأقل سمكا في العالم،بسمك لا يتجاوز 5.1 مم. فرحة الشركة المصنعة لهذا الهاتف لم تدم طويلا ، لان بعد شهر من ذلك قامت الشركة الصينية"Oppo" بالاعلان عن هاتف R5 ،  الأقل سمكا في العالم ، بحيث لا يتجاوز سمكه 4.85 ملم . بعد مرور أكثر من سنة، "Oppo R5" لا يزال يتصدر القائمة.

4. HTC One:أكبر فسيفساء 
هل يمكنك أن تتخيل 400 هاتف ذكي توضع جنبا إلى جنب لخلق فسيفساء ضخمة ؟ لأن هذا هو بالضبط ما قامت به "HTC "بالتعاون مع Sohu IT وChina Unicom. وقد أنجز العمل في يوليو 2013.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق