الجمعة، 24 أبريل 2015

كيف تفتح 3 حسابات فيس بوك مختلفة على الاندرويد في آن واحد

كيف تفتح 3 حسابات فيس بوك مختلفة على الاندرويد  في آن واحد
يوجد هناك الكثير من الاخوة الكرام من يتوفر على اكثر من حساب فيس بوك و ذلك للاتزامات خاصة قد يجعل لك حساب دور ، مثلا الحساب الاول للعمل فقط و الحساب الثاني خاص بالعائلة و الأقراب و يمكن ان يكون ايضا حساب ثالث لما لا و ذلك لتجربة بعض الشروحات عليه دون المساس بالحساب الرسمي الخاص بك.

اليوم اقترح عليكم ثلاث طرق لتصفح الفيس بوك على الاندرويد عندما اقول تصفح الفيس بوك فاقصد بذلك عمل لايك و امكانية التعليق الى غير من ذلك ليس بعث الرسائل فقط.


الطريقة الأولى : و هي الطريقة المعتادة ان تقوم بتحميل تطبيق فيس بوك للاندرويد من على متجر جوجل بلاي و تقوم بتسجيل الدخول عبر حسابك الأول.


الطريقة الثانية : هي ان تقوم بتحميل فيس بوك لايت و هي نسخة لاصحاب الانترنت الضعيف الا انه يمكنك استعمال هته النسخة رغم توفرك على صبيب جيد و بالتالي فانه ستكون لك امكانية فتح حساب ثاني و ان تتصفح في هذا الاخير بدون مشاكل.

الطريقة الثالثة : و تتمثل في ان تقوم بفتح الحساب الثالث على المتصفح حيث هنا انصحك بمتصفح Ucbrowser طبعا ستطرح سؤال لماذا Ucbrowser ؟ لان هذا المتصفح يا صديقي يجعل لك فيس بوك كشكل تطبيق Facebook على الاندرويد اقصد ذلك لانك ستتوصل باشعارات فيس بوك ايضا سيسمح لك باستخراج اختصار لفيس بوك على Ucbrowser يعني توجد هناك العديد من المزايا يجب ان تكتشفها بنفسك.


هناك تعليق واحد:

  1. Your article is extraordinarily smart. I love to browse your diary's posts every day and that I got vast facilitate from your blog and developed a replacement app download jiotv apk you'll check.Thanks for the wonderful diary.

    ردحذف