الثلاثاء، 28 أبريل 2015

طريقة عمل عروض كرتونية متحركة لموقعك او لعروضك المدرسية بالمجان وبسهولة

طريقة عمل عروض كرتونية متحركة لموقعك او لعروضك المدرسية بالمجان وبسهولة

في هذه التدوينة اقترح عليكم موقع powtoon، هذا الاخير الذي يمكنك من عمل عروض بالڤيديو كرتونية  سواء لموقعك او لبحوثك المدرسية كما انه يدعم اللغة العربية . موقعpowtoon يوفر عدة animations مجانية ومدفوعة . من اجل الشروع في إنشاء اول عمل لك . يكفي اولا ان تتوجه إلى الرابط اسفل التدوينة بعد ذلك تنقر على start now وتنشئ حساب في الموقع ، حيث يمكنك التسجيل بواسطة حسابك في وسائط التواصل الإجتماعي .



بعد الإنتهاء من التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتوجه إلى رابط يعرض عليك العديد من السيناريوهات المدفوعة وكذلك المجانية منها فلاتتردد في تجربة المجانية والتي لاتجد عليها كلمة premium .

بعد إختيار سيناريو من السيناريوهات يمكنك مشاهدته عبر النقر على "بلاي" او انقر على GO من اجل تحريره .

ستلاحظ انه تم توجيهك إلى نافدة اخرى حيث يمكنك تعديل الأنيميشن حسب إحتياجاتك ، كما يمكنك إضافة سيناريوهات جديدة من خلال  علامة + الموجودة بالقرب من كلمة movie . كما يمكنك إضافة شخصيات اخرى ومؤثرات من القائمة الموجودة على اقصى يمينك . بعد الإنتهاء من التعديل يمكنك تحفيظ عملك ورفعه مباشرة إلى حسابك في اليوتوب بشكل مجاني .




الموقع يتيح لك إنشاء "أنيميشن" خاصة بك ولكن هذا الامر يبقى متاح فقط للمستعملين المتقدمين حيث انصحك بالبدأ بالقوالب الموجودة قبل التفكير في إنشاء عملك الخاص . اتمنى ان تكون هذه التدوينة وموقع اليوم قد اعجبك ، ولاتبخلوا عليك بلايك وتعليقاتكم :)

موقع :  www.powtoon.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق