الجمعة، 29 مايو 2015

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [28]

مرحبا بكم أعزائي قراء مدونة المحترف في عدد جديد من هذه السلسلة الأسبوعية "أفضل 5 العاب اندرويد لهذا الأسبوع " في هذا العدد وكما العادة اخترنا لكم 5  العاب مميزة يمكنكم تجربتها الآن على هواتفكم الذكية بنظام الاندرويد .
أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [28]

هذه اللعبة يجب على كل عاشق ألعاب إطلاع النار والاستراتيجية أن يجربها .فهي لها رسومات ثلاثية الأبعاد ومؤثرات صوتية ذات جودة عالية . بالإضافة أنه يمكن اللعب على الانترنت مع الناس في جميع أنحاء العالم .

إذا كنت من الجيل الذهبي فبلاشك قد لعبت بلعبة الشهيرة "Tetris"، لذلك هذه اللعبة هي مشابهة لها رغم انها ليس بنفس الطريقة التي تعودت عليها ،لكنها مثالية لهاتفك الذكي .طبعا اللعبة بسيطة لكن هذا لا يعني انها سهلة :)

لعبة للاسترخاء واستخدام العقل على خلفية موسيقية جميلة ، اللعبة تفكيرية عقلية بامتياز حيث يجب عليك ربط بين جميع القطع دون رفع اصبعك من على شاشة ! هل تستطيع ذلك ، إذن أدعوك إلى تحميل وتجربة هذه اللعبة الرائعة.

لعبة سباق الدراجات والقتال المسلية جدا وملئة بالإثارة والحركة اللعبة تجمع بين ركوب الدرجات والقتال .هذا هو الجزء الثالث من هذه اللعبة التي تتميز بجرافيك مذهل و والكثير من الأسلحة و الدراجات النارية للاختيار من بينها . بالاضافة انه يمكنك خوض السباقات في عدة أماكن كالمدن والجبال و الأنفاق .

إذا كنت تحب العاب القتال ربما تعرف لعبة "الدم و المجد " BLOOD & GLORY و إذا لم يكن كذلك،فيمكنك تحميلها الان.فهذه اللعبة تعتبر كالجزء الثاني لسابقتها "Blood & Glory" .اللعبة  تعود للعصور القديمة الأسطورية ، يتوجب عليك الدخول في معارك ثنائية بينك وبين أحد الوحوش الشريرة، داخل احد ساحات القتال المكتظة بهتافات المتعطشين لرؤية الدماء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق