الأحد، 31 مايو 2015

سامسونغ تكشف عن بعض خططها المستقبلية لتطوير مواصفات هواتف غالاكسي القادمة


كشفت سامسونغ خلال مؤتمر أقامته مع بعض المطورين عن خططها المستقبلية المعتمدة في تطوير عدة مميزات وخاصيات في هواتفها الغالاكسي القادمة.

ومن أبرز ما أوضحت سامسونغ عزمها على تقديم هواتفها القادمة مع بطاريات ذات سعة إستيعابية أكبر ويمكن شحنها لمستوى 80 % في مدة لا تتجاوز نصف ساعة، و أوضحت سامسونغ أنها ستستخدم لذلك معيار 750Wh/l عوض 700Wh/l و هي زيادة في معيار Wh/l أي زيادة في كمية الطاقة الكهربائية التي تستقبلها البطارية في الساعة، كما أوضحت الشركة الكورية الجنوبية عزمها العمل بمعيار 780Wh/l بقدوم سنة 2017.

سامسونغ أوضحت أيضا خطتها المتجلية في تطوير مستشعرات الكاميرا الخاصة بهواتفها القادمة و عزمها على تقليص حجم هذه المستشعرات من 6.5 ملمتر إلى 5 ملمتر رغبة منها في تنحيف حجم هواتفها الذكية للتقليص بروز الكاميرا أو مستشعر الكاميرا عن الهيكل الخارجي للهاتف.

إذن فيمكن إستنتاج بعض تجليات خطة الشركة الكورية الجنوبية في تصنيع هواتف غالاكسي نحيفة وتعمل بقدرة بطارية أقوى يمكن شحنها بسرعة ومزودة بكاميرات متطورة، إلا أن سامسونغ أوضحت خلال المؤتمر أنه سيتم تنفيد هذه الخطط بحلول عام 2017 ما يمكن الإستنتاج من خلاله أن هذه التحسينات قد لا تأتي مع هاتف سامسونغ غالاكسي اس7 المتوقع إطلاقه السنة القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق