الثلاثاء، 28 يوليو 2015

4 شركات صينية ستغير نظرتك عن المنتوجات الصينية وعن عبارة "صنع في الصين "!

طالما ارتبط "صنع في الصين" بالمنتجات الرخيصة ذات النوعية الرديئة ، خصوصاً في دول العالم الثالث . لكن مؤخرا أصبحنا نسمع عن شركات ذات سمعة طيبة ،خاصة في مجال التكنولوجيا.لذلك في هذه التدوينة سنتعرف على بعض الشركات الصينية التي ستغير نظرتك عن المنتوجات القادمة من بلد المليار ونصف المليار.
4 شركات صينية ستغير نظرتك عن المنتوجات الصينية وعن عبارة "صنع في الصين "!

4 - XIAOMI
تأسست في أبريل 2010، وهي واحدة من أسرع الشركات نموا في العالم في مبيعات الهواتف الذكية. وتقدم هذه الشركة المبدعة منتوجات تنافس نظيرتها الأمريكية والأوروبية . يمكنك معرفة المزيد عن هذه الشركة من خلال هذا الرابط .

3 - لينوفو
لينوفو هي أكبر منتج لأجهزة الكمبيوتر في العالم وواحدة من أكبر ثلاث الشركات انتاجا للهواتف النقالة. في الآونة الأخيرة،استحوذت هذه الشركة الصينية على  قطاع "خوادم 86x" لدى "آي بي إم"  وقسم الهواتف من موتورولا . لينوفو لديها مجموعة واسعة من المنتجات، ولكن اجهزتها الأكثر شهرة هي أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية.

2 - هواوي
من أكبر الفاعلين في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية ومعدات الشبكات في العالم، هذه الشركة الصينية هي واحدة من أكبر مطوري تقنيات مثل 4G و 5G. بالاضافة أن منتجاتها وخدماتها تنتشر في أكثر من 140 بلدا، وتنتج الشركة أيضا الهواتف الذكية .

1 - ASUS
ASUS هي الرائدة في مجال تصنيع الإلكترونيات الصينية وتنتج الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والخوادم والموجهات، وكذلك مكونات مثل اللوحات الأم، ومرفقاته، كروت الشاشة وغيرها من الخدمات. اليوم ASUS في المركز الثالث كأكبر منتج من أجهزة الكمبيوتر المحمولة في العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق