الجمعة، 17 يوليو 2015

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [33]

اهلا ومرحبا بكم في العدد الثالث بعد الثلاثون من سلسلة "أفضل 5 العاب اندرويد لهذا الأسبوع " وكما العادة نقوم في مدونة المحترف كل يوم أسبوع باقتراح 5 ألعاب مميزة ومختلفة عليكم جاهزة للتحميل .
أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [33]

 لعبة مطاردة سيارات لأجهزة الاندرويد ، حيث تكون مهتمك هي قيادة سيارة شرطة مزودة بمدفع رشاش وتطلق النار على سيارات المجرمين واللصوص.اللعبة تمتاز بكونها ثلاثية الأبعاد.

لعبة مسلية جدا تم اقتباسها من سلسلة أفلام رامبو . تتميز اللعبة بتصميم لطيف وجميل يجعلك تحبها ، المهمة التي ستكون أمامك في هذه اللعبة هي اسقاط أعدائك و التخلص منهم من خلال اطلاق النار عليهم . اللعبة مجانية ومتاحة للتحميل.

لعبة أخرى تستحق التحميل خصوصا إذا كنت تحب العاب الاستراتجية؛ تمتاز اللعبة بتصميم ممتاز مع ميزات متقدمة تجعلها أكثر متعه ! . اللعبة هي مزيج من الاستراتجية و التكتيكية الحربية، تدور احداثها عن الصراع بين البشر والأليات الفضائية التي غزت الأرض ومهتك هي انقاد البشرية وكوكب الأرض . اللعبة للأسف مدفوعة لكنها متوفرة على الانترنت .

لعبة بسيطة متعددة اللاعبين لن تشعر معها بالملل ، الهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو الانتقال من دائرة إلى دائرة اخرى مع تجاوز العقبات كانت ثابتة أو متغيرة .يمكنك جمع الالماس التي تسمح لك بشراء شخصيات جديدة، وبالإضافة الى ذلك يمكنك اللعب بشكل فردي أو جماعي .

لعبة خيال علمي مبنية على الأفلام التي نشاهدها في  دور السينما، هي الآن في هاتفك أو جهازك اللوحي . تدور احداث اللعبة في عام 2028 حيث يواجه البشر كارثة إنسانية. الشخصية الرئيسية هو جون كونور الذي يجب أن يحرر أولا نفسه من سجن ثم ليحارب المحاربين الروبوتيين من أجل تخليص الآرض منهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق