الخميس، 23 يوليو 2015

موقع للتوصل بمجسمات كرتونية تشبهك تصلك الى بيتك بثمن مناسب !

الكثير من المهووسين ما يفضلون أن يتوفروا على مكتب مرتب و ممتلئ بالديكورات من أجل شكل جميل و متناسق مع حياتهم اليومية و التي يقضونها في المكتب في أغلب الأحوال!

لذلك اليوم نقترح عليكم انشاء مجسم يشبهك يصلك الى منزلك ، تضعه في مكتب و بذلك فسيعطي نظرة جميلة لمكتبك و يكون مختلف عن باقي المكاتب ، هذا المجسم سيكون على شكل 3D فقط تختار شكل الشعر و شكل الوجه و للاشارة فان هذا المجسم يشبه Minicraft الا أنه سيكون يشبهك أنت أو أيضا اذا كنت تريد أن تهديه الى صديق لك فان الموقع يدعم ايصال المنتوج الى جميع بقاع العالم.

اذن بعد دخولك الى موقع Foldable ستنقر على Log In في أعلى يمين الصفحة ثم بعد ذلك تنقر عى 'Need an account' لتدخل بيانتك الشخصية من أجل انشاء حسابك على الموقع بالنقر على Create Account.
و الأن بعد انشاء الحساب على الموقع نمر مباشرة الى انشاء المجسم الخاص بنا و ذلك بالدخول الى هذا الرابط لتختار الجنس هل ذكر أم أنتى والشرع في انشاء المجسم حسب ذوقك أنت ، بحيث انه في هذه الصفحة ستجد مجموعة من الخيارات منها شكل العين و لونها و كذلك الفم و جميع مكونات الجسم.
بعد الانتهاء من تصميم مجسمك قم بالنقر على Add To Basket في أعلى يمين الصفحة من أجل المرور الى عملية الدفع بحيث يكون المبلغ النهائي لا يتجاوز 11.9 دولار اذ بامكانك الدفع عن طريق البايبال أو عن طريق بطاقتك الائتمانية.
رابط الموقع : Foldable

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق